الرئيسية / آراء ومقالات / أمين “آركو” يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

أمين “آركو” يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

رفع أمين عام المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر “آركو” الدكتور صالح بن حمد التويجري، أسمى آيات التهانئ والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وإلى مقام سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ .
ونوه “د. التويجري” بما تحقق من خدمات كبرى وتسهيلات عظمى وإنجازات نعم بها ضيوف الرحمن وما قامت به منظومة الحج الأمنية من جهود متميزة في إدارة الحشود في المشاعر المقدسة والحرمين الشريفين؛ كما نشيد بالدور البارز للزملاء من منسوبي ومتطوعي عيئة الهلال الاحمر السعودي في خدمة الحجيج؛ مضيقا ًهذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا توفيق المولى تبارك وتعالى، ثم كريم الرعاية وجميل العناية وفائق المتابعة والتوجيهات المباركة من القيادة، وتضافر جهود أبناء هذا الوطن المخلصين في مختلف الجهات الأمنية والصحية والخدمية بشكل عام، وحمد الله على أن هيّأ لهذه البلاد قيادة مباركة مخلصة جعلت من أولى اهتماماتها خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وخدمة المشاعر المقدسة.
واختتم “التويجري” تصريحه بدعاء الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على السعودية سؤددها ورخاءها، وأن تبقى دومًا مأوى أفئدة المسلمين.

تنويه : المقالات المنشورة باسم أصحابها تعبر عن وجهة نظرهم ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر المنظمة

عن التحرير

شاهد أيضاً

المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر ( آركو) تعبر عن تقديرها البالغ للمملكة العربية السعودية إثر البيان الصادر عن وزارة خارجية المملكة تعقيباً على اعتراف دول اوروبية بدولة فلسطين

عبر أمين عام المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر / د. صالح بن حمد التويجري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.