الرئيسية / أخبار وتقارير / الهلال الاحمر العراقي وسفارة اليابان يوقعان عقدا لتوفير وحدة طبية متنقلة للنازحين في مخيمات اربيل

الهلال الاحمر العراقي وسفارة اليابان يوقعان عقدا لتوفير وحدة طبية متنقلة للنازحين في مخيمات اربيل

وقعت جمعية الهلال الاحمر العراقي مع سفارة اليابان في العراق ، عقدا لتوفير وحدة طبية متنقلة للنازحين في مخيمات اربيل. وأشاد سفير اليابان في العراق فوميو ايواي بالجهود الانسانية التي تقدمها الجمعية ، خصوصا فيما يتعلق بازمة الموصل والاستجابة لاحتياجات النازحين ، جاء ذلك خلال مراسيم توقيع عقد تخصيص منحة مالية من حكومة اليابان لتوفير وحدة طبية متنقلة للنازحين في مخيمات اربيل .
وقال ايواي ” ان هذه المنحة تهدف الى مساعدة النازحين العراقيين عن طريق جمعية الهلال الاحمر العراقي، التي تقوم بدور مميز في تقديم المساعدات للنازحين ، خصوصا اثناء عمليات النزوح من مدينة الموصل “.
من جانبه اعرب رئيس جمعية الهلال الاحمر العراقي الدكتور ياسين المعموري ، الذي وقع الاتفاق عن شكره لسفارة اليابان في العراق وحكومة اليابان ، قائلا : ” ان الجمعية تشكر سفارة اليابان في العراق وحكومة اليابان على مبادراتها الانسانية في مساعدة النازحين العراقيين خصوصا فيما يتعلق بمنحة الحكومة اليابانية لتوفير مخابز لتقديم الخبز باعتباره مادة اساسية لغذاء النازحين”.

 

تنويه : المقالات المنشورة باسم أصحابها تعبر عن وجهة نظرهم ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر المنظمة

عن التحرير

شاهد أيضاً

الهلال الأحمر السعودي يستعد لموسم الحج بـ 2700 موظفاً و 125 مركزا إسعافيا و370 سيارة إسعاف

كثفت هيئة الهلال الأحمر السعودي استعداداتها لاستقبال موسم الحج لعام 1440 هـ من خلال خطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.