الرئيسية / أخبار وتقارير / تبادل الخبرات بين فروع الهلال الأحمر الاردني

تبادل الخبرات بين فروع الهلال الأحمر الاردني

نظم الهلال الاحمر الاردني/ قسم التطوير التنظيمي أمس السبت 11 مارس 2017 زيارة لكل من فروع جرش، الكرك، الطفيلة ومعان الى فرع البلقاء وذلك بهدف تبادل الخبرات واكتساب المعرفة ونقل التجارب.

ورحب نائب رئيس فرع البلقاء الاستاذ صبري المسعود – خلال كلمته الافتتاحية – بالضيوف رؤساء الفروع واعضاء الهيئة الادراية و المتطوعين، مشيرا الى ان هذه الزيارات تساهم في توطيد العلاقات بين فروع الهلال الاحمر الاردني في كافة محافظات المملكة.

وهدفت هذه الزيارة الى الاطلاع على الانشطة والبرامج الانسانية التي ينفذها فرع البلقاء تجاه ابناء المجتمع المحلي واللاجئين، اضافة الى كيفية تمويل المشاريع الانتاجية الصغيرة وكيفية بناء شراكات مع مؤسسات المجتمع المحلي.

من جهتها قالت مسؤولة قسم التطوير التنظيمي في الهلال الاحمر الاردني فرح الحديد ان الهدف الرئيسي من هذه الزيارات هو تعزيز اشكال التواصل وبناء العلاقات ما بين الفروع، مضيفة ايضاًانه تم مناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه الفروع، ومعرفة المشاريع والبرامج التي تتناسب مع مجتمعاتهم المحلية.

واضاف ضابط التنمية وبناء القدرات في الجمعية فاروق الرشدان ان الهدف ايضاً من هذه الزيارة هو توطيد وتقوية العلاقة بين المركز الرئيسي في عمان وبين الفروع، وذلك بناءا على استراتيجية تنمية الفروع و رفع قدراتها، مبينا الى ان اطلاع الفروع على نماذج النجاح والابداع في جلب وتمويل المشاريع الذاتية للمشاريع الانسانية من شأنه ان يخلق افكارا ايجابية للفروع في بناء العلاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي بما يخدم مشاريعهم الانسانية.

ويشار الى ان رؤساء الفروع واعضاء الهئية الادارية والمتطوعين قاموا بزيارة مبرة الملك عبدالله الثاني بن الحسين للايتام التابعة لفرع البلقاء، واطلعوا على النشاطات والخدمات التي تقدم لهن.

تنويه : المقالات المنشورة باسم أصحابها تعبر عن وجهة نظرهم ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر المنظمة

عن التحرير

شاهد أيضاً

الهلال الأحمر البحريني يؤهل مجموعة من متطوعيه الجدد

نظمت جمعية الهلال الأحمر البحريني، برنامجاً تأهيلياً للمتطوعين الجدد جرى خلاله تعريفهم بنشأة الهلال الأحمر …

تعليق واحد

  1. رولا مدادحه

    جهودكم مشكوره تشرفت بزيارة فرتكم وزادنا معنويه عااليه وتحفيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.


برعاية DZSecurity للاستضافة المحمية