الرئيسية / أخبار وتقارير / اطفال الهلال الاحمر الكويتي يشاركون في حملة (بالعلم نضيء الكويت)

اطفال الهلال الاحمر الكويتي يشاركون في حملة (بالعلم نضيء الكويت)

جال الاطفال المتطوعون في جمعية الهلال الاحمر الكويتي في مجمع الافنيوز اليوم الخميس حاملين لافتات تدعو للتبرع لاطفال الاسر المحتاجة في الكويت لكي يواصلوا تعليمهم أسوة بباقي الطلبة مع بدء العام الدراسي الجديد في سياق حملة (بالعلم نضيء الكويت).
ودعا هؤلاء الاطفال في لقاء مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) المواطنين والمقيمين ومن خلال لوحات تعبر عن معاناة وعدم قدرة أبناء الاسر المحتاجة على مواصلة تعليمهم نتيجة عدم استطاعة اسرهم دفع تكاليف الرسوم الدراسية للمدارس.
ومن جهته قال نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية أنور الحساوي ل(كونا) ان التبرع لصالح أبناء الاسر المحتاجة لمواصلة تعليمهم ينطلق من أهمية التعليم باعتباره مسألة لم تعد محل جدل في أي منطقة من العالم.
وأضاف الحساوي ان التجارب الدولية اثبتت أن بداية التقدم الحقيقي لكل الدول التي أحرزت شوطا كبيرا في هذا المجال تتم من خلال التعليم.
وذكر أن الجمعية تسعى لدعم الأسر المحتاجة المسجلة بكشوفات لديها بمشاريع تنموية تساعدهم على تحمل أعباء الحياة مشيرا إلى أن حملة (بالعلم نضيء الكويت) تعد من المشاريع التي ستساهم في التحاق أبناء الأسر المحتاجة بالمدارس وتفرغهم للتعلم.
وأعرب عن امتنانه للدعم الذي تلقته الجمعية من مختلف شرائح المجتمع الذي يحرص دوما على التبرع لكل الحملات التي تقيمها الجمعية.
ومن جانبها قالت مديرة ادارة تنمية الموارد في الجمعية لمى العثمان في تصريح مماثل ل(كونا) انهم أرادوا جذب انتباه الناس للتبرع لصالح أبناء الاسر المحتاجة بالكويت من خلال الاطفال المتطوعين الذين يجولون اليوم في المجمع لصالح أقرانهم المحرومين من التعليم.
واوضحت العثمان ان للاطفال المتطوعين قدرة على جذب الانتباه والتأثير بالجمهور وخاصة من خلال البوسترات التي يحملونها والتي تدعو للتبرع.
وذكرت أن حملة (بالعلم نضيء الكويت) التي أطلقتها الجمعية حملة متميزة لكنها تحتاج إلى دعم الجميع لانجاح هذه المهمة الإنسانية النبيلة مشيدة بجهود الجمعية لتبنيها هذا المشروع الانساني الحيوي.
واشارت الى ان الجمعية تسعى لدفع جزء من التكاليف الدراسيه ل4000 طالب من أبناء الاسر المحتاجة في الكويت سواء من الوافدين او من غير محددي الجنسية شاكرة كل من ساهم في هذا المشروع الخيري الانساني.
وثمنت مساهمات المتبرعين والقطاع الخاص والشركات في دعم مشاريع الجمعية ومساهمتهم الكبيرة ولا سيما بنك الكويت الوطني وشركة مباني وغرفة تجارة وصناعة الكويت ومجموعة الملا وصناعات الغانم وشركة أولاد سلطان العيسى وشركة ألافكو.
وكانت جمعية الهلال الأحمر أطلقت يوم السبت الماضي حملة لجمع التبرعات في مجمع الأفنيوز تستمر حتى السبت القادم لمصلحة المشروع الخيري التعليمي لأطفال الأسر المحتاجة داخل الكويت تحت شعار (بالعلم نضيء الكويت).

تنويه : المقالات المنشورة باسم أصحابها تعبر عن وجهة نظرهم ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر المنظمة

عن الهلال الاحمر الكويتي - قسم الاعلام

شاهد أيضاً

التويجري ينوه بجهود المتطوعين والمتطوعات بالجمعيات الوطنية في اليوم العالمي للهلال الأحمر والصليب الأحمر

نوه الدكتور صالح بن حمد التويجري الأمين العام للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر بجهود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.