الرئيسية / أخبار وتقارير / الهلال الأحمر العربي السوري يعقد اجتماع الهيئة العامة.. والهدف رفع سوية تنسيق العمل بين الفروع

الهلال الأحمر العربي السوري يعقد اجتماع الهيئة العامة.. والهدف رفع سوية تنسيق العمل بين الفروع

عقدت منظمة الهلال الأحمر السوري يوم الأحد 16 كانون الأول 2018، اجتماع الهيئة العامة الخاصة بالمنظمة، وافتتح الاجتماع رئيس منظمة الهلال الأحمر المهندس خالد حبوباتي بحضور أعضاء مجالس إدارة فروع المنظمة وإدارة المركز الرئيسي.
وفي كلمة لرئيس المنظمة المهندس خالد حبوباتي قال: “مع بدء مرحلة تعافي بلدنا الحبيب تلاءمت استجابة منظمتنا مع متطلبات المرحلة الحالية، وذلك بتمكين الأشخاص المتضررين من استعادة استقرارهم أو التأقلم مع واقعهم الجديد”.
كما أشار المهندس حبوباتي بالأرقام لتسليط الضوء على حجم وصول المنظمة خلال النصف الأول من عام 2018 بالقول: “استطعتنا إيصال خدماتنا المتنوّعة لـ 5.4 مليون شخص، واستجبنا لاحتياجات الأهالي في المناطق صعبة الوصول بـ حلب، حمص، ريف دمشق، الرقة ودير الزور، ونجحنا في الدخول لـمخيم الركبان الواقع على الحدود السورية الأردنية”.
ومن المواضيع التي تمَّت مناقشتها خلال الاجتماع المصادقة على الموازنة التقديرية لعام 2019، مع الإشارة إلى أن شركة ديلويت هي المدقق المالي لعام 2018، كما تضمَّن عرض فيديوهات حول الخدمات التي قدمتها المنظمة خلال العام.

المصدر: الهلال الأحمر السوري

تنويه : المقالات المنشورة باسم أصحابها تعبر عن وجهة نظرهم ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر المنظمة

عن التحرير

شاهد أيضاً

الهلال الأحمر السعودي يستعد لموسم الحج بـ 2700 موظفاً و 125 مركزا إسعافيا و370 سيارة إسعاف

كثفت هيئة الهلال الأحمر السعودي استعداداتها لاستقبال موسم الحج لعام 1440 هـ من خلال خطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.