الرئيسية / أخبار وتقارير / بيانات وتصريحات / المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تعزي عوائل ضحايا غرق عبارة الموصل

المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تعزي عوائل ضحايا غرق عبارة الموصل

تنعي الأمانة العامة للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر ضحايا عبارة الموصل الاليمة ، وتتقدم المنظمة أصالة عن منسوبيها ونيابة عن جميع مكوناتها من جمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر العربية وأسرة العمل الإنساني لكافة ذوي الضحايا بخالص التعازي والمواساة .

ورفعت المنظمة في بيان إعلامي صدر عقب هذه الكارثة الأليمة صادق تعازيها للحكومة العراقية ، ولجمعية الهلال الأحمر العراقي (أحد مكونات المنظمة العربية الفاعلة) ولذوي الضحايا والمصابين وكافة الشعب العراقي الكريم .

وفي ذات السياق ، أشادت المنظمة في بيانها بالإستجابة العاجلة لجمعية الهلال الأحمر العراقي والتي تواجدت وقت وقوع الكارثة ، مستمرة بالعمل الإنساني على مدار الساعة ، منوهة بجهود فرق العمل في الجمعية أمانة وأعضاء ومتطوعين ومتطوعات والذين يتواجدون أثناء الطوارئ لتقديم الاسعافات والدعم النفسي للمصابين وأسرهم ، كما ثمنت في بيانها جهود كافة الجهات المعنية التي هبت للمساعدة في تلك الحادثة المؤلمة على الجميع.

وسأل منسوبي المنظمة في بيانهم ، المولى عزوجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وغفرانه ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين .

تنويه : المقالات المنشورة باسم أصحابها تعبر عن وجهة نظرهم ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر المنظمة

عن التحرير

شاهد أيضاً

طالبت بتفعيل المادة 79 من نظام روما الأساسي لعام 1998

آركو” تدعو لعقد مؤتمر لدول أطراف اتفاقية جنيف للنظر في انتهاكات سلطات الاحتلال في غزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.