الرئيسية / أخبار وتقارير / أخبار المنظمة / هيئة الهلال الأحمر السعودي تكرم د. التويجري تقديراً لدور “آركو” في العمل الإنساني وتحفيز العمل التطوعي

هيئة الهلال الأحمر السعودي تكرم د. التويجري تقديراً لدور “آركو” في العمل الإنساني وتحفيز العمل التطوعي

كرمت هيئة الهلال الأحمر السعودي؛ أمين عام المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر “آركو” الدكتور صالح بن حمد التويجري تقديراً منها لدور المنظمة في العمل الإنساني وتحفيز العمل التطوعي على مستوى أعضائها من الهيئات والجمعيات الوطنية للهلال الأحمر والصليب الأحمر وقدمت له درعاً بهذه المناسبة وذلك خلال حفل نظمته الهيئة بالتعاون مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع الذي يوافق 5 ديسمبر من كل عام والذي أقيم تحت شعار “لا يمكن ايقافنا”.

وأعرب أمين عام المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر عن شكره لرئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال العويسي؛ وأشاد بتطور الهيئة في شتى المجالات خصوصاً في مجال الخدمة التطوعية الإسعافية واستقطاب المتطوعين للإسهام في العمل الإسعافي والإنساني بشكل عام؛ مشيراً إلى أن الهيئة تمتلك ضمن طاقم عملها الإنساني ما يزيد على 62 ألف متطوعا ومتطوعة؛ يواصلون عملهم بروح التكاتف والتعاون في مختلف مناطق المملكة؛ معززين بذلك روح العمل الإنساني.

يذكر أنه مثل المنظمة في حفل الهيئة وفد ضم كلا من الدكتور عبدالله الهزاع مستشار الأمين العام؛ أ. إبراهيم عثمان مستشار الأمين العام؛ والشؤون الدولية وشهد الحفل عرض قصص ملهمة لعدد من متطوعي ومتطوعات الهيئة؛ استعرضوا خلالها أبرز المكاسب الأخلاقية والسلوكية والاجتماعية المتحققة من التحاقهم بالعمل التطوعي؛ كما شهد الحفل عرض “قصة قائد” تخليداً لمنجزات أحد فرسان العمل التطوعي الذي توفي وهو يمارس عمله وهو مدير إدارة التطوع بمنطقة المدينة المنورة عبدالرحيم قشقري؛ كما شهد الحفل استعراض مسيرة العمل التطوعي في الهيئة منذ نشأته وحتى اليوم.

 

تنويه : المقالات المنشورة باسم أصحابها تعبر عن وجهة نظرهم ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر المنظمة

عن التحرير

شاهد أيضاً

التويجري: مواجهة مأساة يتامى الحروب بتسوية النزاعات ووقف الصراعات المسلحة

أكد أن الاحتفال بيومهم العالمي تذكير بمعاناتهم الإنسانية اعتبر أمين عام المنظمة العربية للهلال الأحمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.