الرئيسية / أخبار وتقارير / الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية تكرم “آركو” بجائزة التميز في الدبلوماسية الإنسانية

الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية تكرم “آركو” بجائزة التميز في الدبلوماسية الإنسانية

كرمت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية  الأمانة العامة للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر “آركو” بمنحها “الجائزة الدولية للتميز في مجال الدبلوماسية الإنسانية لعام 2021” تقديرا لجهودها في خدمة العمل الإنساني والإغاثي في دول الوطن العربي من خلال التنسيق المستمر مع الهيئات والجمعيات الوطنية للهلال الأحمر والصليب الأحمر.
وأعرب أمين عام المنظمة العربية الدكتور صالح بن حمد التويجري ــ عقب تسلمه الجائزة من الدكتور أحمد بن سالم باهمام رئيس معهد الشبكة الإقليمية للتدريب بحضور أ. عبدالله أحمد باهمام مدير معهد الشبكة ــ عن اعتزازه بهذا التكريم؛ مؤكداً أن الأمانة العامة للمنظمة مستمرة في حراكها وجهودها في خدمة العمل الإنساني في دول الوطن العربي .
من جهته أكد الدكتور أحمد باهمام أن الأمانة العامة للمنظمة العربية تستحق هذا التكريم بجدارة على ما تقدمه من دعم متواصل وكبير وفاعل لإغاثة ومساعدة المتضررين من الكوارث والأزمات الإنسانية وخدمة الفئات الضعيفة بالمنطقة؛ مشيراً إلى أهمية مضاعفة الجهود لغرس قيم العمل الإنساني في نفوس شباب المنطقة؛ كونهم هم من يتسنمون قيادة العمل الإنساني في المستقبل؛ مشدّداً على أهمية تفعيل المسؤولية الاجتماعية في القطاع الخاص لأهميتها في تعزيز التكافل الاجتماعي والإنساني.

تنويه : المقالات المنشورة باسم أصحابها تعبر عن وجهة نظرهم ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر المنظمة

عن التحرير

شاهد أيضاً

المؤتمر الأول للعاملين في المجال الإنساني بليبيا يبحث تعزيز الاستجابة للمتضررين

بحضور ممثلين عن وزارة الخارجية ووزارة الصحة ووزارةالهجرة والتعليم والشؤون الاجتماعية، وعدد من منظماتالأمم المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.