الرئيسية / أخبار وتقارير / آمين “آركو” : تبرع حكومة خادم الحرمين الشريفين لمواجهة كورونا في دول التعاون الإسلامي تأكيد لعطائها الإنساني

آمين “آركو” : تبرع حكومة خادم الحرمين الشريفين لمواجهة كورونا في دول التعاون الإسلامي تأكيد لعطائها الإنساني

ثمن آمين عام المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر “آركو” الدكتور صالح بن حمد التويجري إعلان حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود التبرع بمبلغ ٢٠ مليون ريال سعودي ضمن جهودها الإنسانية المتواصلة لمواجهة جائحة كورونا لدعم مبادرة منظمة التعاون الإسلامي التي تستهدف العاملين الصحيين وكبار السن في الدول الأعضاء الأقل نموا.
وقال “د. التويجري ” هذه اللفتة الإنسانية الكريمة ليست غريبة على خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله – فقد جاءت في الوقت المناسب لدعم مبادرة منظمة التعاون الإسلامي.. ضمن مبادراته المتواصلة الداعمة – يحفظه الله – لتخفيف معاناة الكوادر الصحية كونهم خط الدفاع الأول في التصدي للفيروس.. وفي ذات الوقت لتوفير الدعم المطلوب لعلاج كبار السن المصابين بالجائحة.. كما تأتي هذه اللفتة ضمن سعيه المتواصل – ايده الله – وجهوده الصادقة المخلصة في التصدي لهذا الفيروس بكل قوة في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي الأقل نموا؛ وتسعى المملكة بقيادته “ايده الله ” وسمو ولي عهده الأمين لدعم اي مبادرة وعمل كل ما من شأنه أن يسهم في التصدي لهذا الوباء.
وأضاف هذه هي حكومة خادم الحرمين الشريفين تواصل جهودها الإنسانية الخيرة للتخفيف من التداعيات الإنسانية الناتجة عن هذه الجائحة؛ ولا تتوانى في تقديم أي عطاء إنساني لمساعدة الدول الفقيرة في مواجهة أي ظروف قاسية.
وأختتم آمين عام المنظمة قائلا: نسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وان يوفقهما في جهودهما المخلصة وحراكهما المستمر في خدمة العمل الإنساني في دول منظمة التعاون الإسلامي.. وأن يديم على المملكة العربية السعودية نعمة الأمن والأمان.

تنويه : المقالات المنشورة باسم أصحابها تعبر عن وجهة نظرهم ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر المنظمة

عن التحرير

شاهد أيضاً

بدعم من صندوق قطر للتنمية الهلال الأحمر القطري يوقع اتفاقية تعاون لدعم الهلال الأحمر السوداني

بدعم من صندوق قطر للتنمية، وقع الهلال الأحمر القطرياتفاقية تعاون مع شقيقه الهلال الأحمر السوداني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.