الرئيسية / أخبار وتقارير / ورشة عمل في الكرك حول التعريف بالحركة الدولية للصليب والهلال الاحمر

ورشة عمل في الكرك حول التعريف بالحركة الدولية للصليب والهلال الاحمر

نظمت الجمعية الوطنية للهلال الأحمر الأردني في الكرك أمس السبت بتاريخ 11/2 ورشة تدريبية لاعضاء ومتطوعي فروع الجمعية في محافظات الكرك والطفيلة ومعان والعقبة حول التعريف بالحركة الدولية للصليب والهلال الاحمر وبناء الفريق.

واكد رئيس فرع الكرك حسام المحادين اهمية مثل هذه الورش لتوعية العاملين في الهلال والصليب الاحمر بالمبادئ الاساسية للحركة الدولية المنتشرة في جميع انحاء العالم لافتا الى ان الجمعية لديها 10 فروع موزعة على كافة محافظات المملكة وتقدم خدماتها للاجئين ومتلقي الخدمة بهدف تخفيف معاناة ضحايا النزاع المسلح والمستضعفين والناس المعرضين للكوارث الطبيعية وحماية كرامتهم وحقوقهم بطريقة تحفظ سلامتهم وحياتهم.

وعرض ضابط التنمية في الجمعية فاروق الرشدان تاريخ الحركة ومكوناتها واهدافها ومبادئها وانشطتها مشيرا الى ان الورشة تأتي ضمن برنامج بناء القدرات التي تنظمه الجمعية استهدفت اعضاء الفروع في المحافظات لبناء الفريق ومهارات الاتصال وادارة الحوار .

وبينت مسؤولة التطوير التنظيمي في الجمعية فرح الحديد ان المشاركين في الورشة تلقوا تدريبات عملية ونظرية تمكنهم من العمل في الظروف الاستثنائية والتواصل مع زملائهم في الفروع واستقطاب آخرين متطوعين وتعزيز التواصل الذاتي والمحافظة على الموارد المالية للجمعيات.

تنويه : المقالات المنشورة باسم أصحابها تعبر عن وجهة نظرهم ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر المنظمة

عن الهلال الأحمر الأردني - قسم الإعلام

شاهد أيضاً

“آركو” تشيد بجهود دول مجلس التعاون في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني

عبر الدكتور/ صالح بن حمد التويجري أمين عام المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر “آركو” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.